شركة “NCSS”.. وجهتك لشراء خزان بولي ايثيلين عالي الجودة

خلال رحلة بحثك عن شركة متميزة تستطيع من خلالها شراء خزان بولي ايثيلين بغرض استخدامه في حفظ الوقود، أو من أجل استخدامه كخزان حريق في أي من المنشآت العامة، فمن المؤكد أنك صادفت بعض المحتالين وغير الخبراء بصناعة خزانات البولي إيثيلين، ممن يرغبون في بيع منتج ضعيف رخيص الثمن لكسب المال فقط،غير عابئين بصحة وسلامة المستهلك.
وتتميز الشركة الأهلية للمنشآت الصناعية “NCSS” عن غيرها من شركات صناعة خزانات الوقود بامتلاك مهندسين أصحاب خبرة وكفاءة عالية، كما تتميز منتجاتها بالجودة والمتانة، وطول عمرها الافتراضي.

في السطور التالية نُسلط الضوء على أهمية التعامل مع الشركات المتخصصة التي تمتلك خبرة طويلة واسم كبير في سوق صناعة خزانات البولي ايثيلين.

معايير جعلت الشركة الأهلية اختيار العملاء الأول عند شراء خزان بولي ايثيلين في مصر

على مدار عشر سنوات من العمل الجاد والدؤوب، استطاعت الشركة الاهلية للمنشآت المعدنية أن تتوج كأفضل شركات صناعة “خزانات ul” المصنعة من مادة “بولي إيثيلين”، لما اتسمت به من معايير مهنية، تتضمن:

الجودة العالية

تُعد جودة الخزانات المعيار الرئيس للفصل بين الشركات المُصنعة لخزانات البولي ايثيلين الذين يمتلكون مهارة التصنيع الحقيقية، وبين الهواة حديثي العهد بذلك التخصص الصناعي، فقد يتسبب امتلاك خزان بولي ايثيلين رديء الصنع في تدمير محطة الوقود الخاصة بك بالكامل، ومعاناة خسائر مادية وبشرية فادحة في حال انفجاره.
وإضافة لما سبق، قد لا تحقق خزانات “بولي إيثيلين” الهدف المرجو منها المرتبط بإخماد الحرائق، لذا كانت الجودة أهم المعايير التي ينبغي العناية بها قبل شراء خزان بولي ايثيلين.

الخبرة والتخصص

تمتلك الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية خبرة تتخطى الخمسين عامًا، صنعت الشركة خلالهم آلاف الخزانات والأنابيب والموصلات المعدنية اللازمة لتركيب خزانات الوقود، على أيدي أفضل الخبراء والمهندسين المحترفين.
وخلال سنوات عملنا استطعنا تزويد أهم محطات الوقود في مصر وأكبرها بالخزانات اللازمة لحفظ وتخزين الوقود فوق الأرض وتحتها، وتتضمن كبرى العلامات التجارية والمؤسسات التي شرفنا بشراكتها:
توتال.
الشركة الوطنية للبترول.
إمارات مصر.
طاقة.
بترومين.
شِل أوت (Chill out).
النيل.
شركة مصر للبترول.
التعاون.
غاز الشرق.
الشركة الليبية (Oil Libya).

مواصفات خزان الحريق

أنظمة الصيانة وطول فترة الضمان

نظرًا لحرصنا الشديد في الشركة الأهلية للمنشآت الصناعية على تطبيق مبدأ “الجودة العالية” في صناعة الخزانات، فنحن نُقدم ضمان طويل الأمد على كافة خزانات البولي ايثيلين المطروحة من قبل الشركة، كما نوفر أنظمة صيانة دورية على الخزانات لفحصها، والتأكد من عدم وجود أي مشكلات ما قد تؤدي لاحقًا إلى تسرب السوائل المحفوظة بها من نفط أو ماء إلى التربة.
من خلال الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية يمكنك اقتناء خزان بولي ايثيلين بتكلفة متوسطة وجودة مرتفعة، إذ يحرص مالكو الشركة على نيل رضا عملائهم من خلال تقديم أفضل خدمة بأقل تكلفة ممكنة.

تطبيق المواصفات القياسية سِمَة تُميز منتجاتنا

يحمل خزان بولي ايثيلين المصنوع من قِبَل الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية شهادة تؤكد للمستخدمين صناعته وفقًا لمعايير الجودة والأمان الأميريكية، وتتضمن تلك المعايير:

شكل الخزان وأبعاده (الطول والعرض والارتفاع).
سعة التخزين.
المواد والمعادن المختلفة المستخدمة في صناعته.
المادة العازلة المُستخدمة في طلاء الخزان من الداخل والخارج.

ويُطلق على الخزانات التي تحمل لتلك الشهادة اسم “خزانات ul”، وتتضمن الشهادة للمُستهلك خضوعها للاختبارات الصناعية اللازمة للتأكد من عدم تسريبها. وتُستخدم خزانات ul لحفظ الوقود أو الماء، ويمكن وضعها فوق الأرض أو أسفلها.

الآن يمكنكم الحصول على “خزانات ul” مُصنعة طبقًا للمواصفات القياسية العالمية، وإرشادات الصحة العامة والسلامة، المعزولة بالكامل باستخدام مادة بولي ايثيلين، عبر تواصلكم مع فريق خدمة عملاء خلال الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية، رواد صناعة خزانات الوقود في مصر.

خزانات ul
 

قد يهمك التعرف على:

معايير و اشتراطات خزانات الوقود: طريقك لإنشاء محطات وقود آمنة

أيهما أفضل: شراء خزانات وقود للبيع مستعملة أم جديدة؟

انواع خزانات الحريق ومعايير تركيبها واستخدامها

خزانات ul