مزايا منتجات الشركة الأهلية NCSS .. “نصنع لك أجود المنتجات الخاصة بتجهيز محطات الوقود”

بداية عهدك في مجال إقامة محطات الوقود إن لم يكن مع خبراء متخصصين في صناعة وتوريد مستلزمات محطات الوقود بالكامل قد يكلفك أموال طائلة تضيع هباءًا في إصلاح وصيانة تلك المنتجات رديئة الجودة فيما بعد.
في الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية نصنع أفضل أنواع خزانات الوقود الأرضية في مصر، لضمان تزويد عملائنا بخزانات ذات جودة عالية، تتميز بطول عمرها الافتراضي وعدم حاجتها إلى الصيانة أو التجديد من آن لآخر.
كما تتميز كافة منتجات الشركة الاهلية NCSS -من أغطية واكسسورارات خزانات- بمتانتها وقوة تحملها، لذا توفرها الشركة لعملائها بضمان يتجاوز عشر سنوات ضد عيوب الصناعة للتأكد من جودة صناعتها.
في السطور التالية نأخذكم في جولة نتعرف خلالها على منتجات الشركة الاهلية NCSS وأنواعها ومواصفات تصنيعها.

منتجات الشركة الاهلية NCSS

تنفرد الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية بتوفير كافة المنتجات الخاصة بتجهيز محطات الوقود، ومن أهمها:
خزانات الوقود الأرضية وغير الأرضية.
خزانات الحريق.
اكسسوارات الخزانات وطلمبات الوقود.

خزان الحريق ncss

خزانات وقود الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية

أهم ما يميز منتجات الشركة الأهلية NCSS للمنشآت المعدنية خزانات الوقود التي تصنعها بأشكالها المختلفة، ومن أشهرها: خزانات وقود ذات طبقة واحدة، وخزانات وقود ذات جدارين (حديد*حديد)، وخزانات وقود ذات جدارين (جاكيت)، وسنوضح خصائص كل منها على حدة في السطور التالية.

خزانات وقود ذات طبقة واحدة

تُصنع بعض خزانات الوقود من طبقة واحدة من الحديد عالي الكثافة وفقًا للمواصفات الأمريكية ul58 التي تتضمن:
طلاء الخزان بمادة الاندوبرين أو الإيبوكسي لتوفير الحماية الكاملة للخزان ضد العوامل البيئية التي قد تتسبب في تلف وتآكل جدراه .
ترميل الخزان قبل طلاءه وعزلة بمادة الإيبوكسي أو الاندوبرين (في حال وضعه تحت الأرض) بدرجة 2.50SA.
ضرورة وضعه أفقيًا في حال دفنه تحت الأرض، ويُسمح باستخدامه أُفقيًا أو رأسيًا في حال وضعه فوق سطح الأرض.

خزانات وقود مزدوجة الجدار (حديد*حديد)

تُصنع خزانات الوقود مزدوجة الجدار من الحديد عالي الكثافة، وتُثبت تحت الأرض أفقيًا طبقًا للمواصفات القياسية الأمريكية UL58.
تُملأ الفراغات الموجودة بين طبقتي الحديد بمادة الجلايكول لتدعيم جهاز كشف التسريب، ويُعزل الخزان بالكامل بمادة البولي يوريثان أو الإبوكسي لحمايته من التآكل بفعل احتكاكه المستمر مع التربه، ويُسلم للعميل بضمان يصل إلى 20 عامًا.

خزانات وقود مزدوجة الجدار (الجاكيت)

النوع الآخر من الخزانات المصنوعة بهدف حفظ وتخزين الوقود ومشتقاته خزانات الجاكيت المصنوعة من طبقتين، إحداها من الحديد عالي الجودة والأخرى من البولي إيثيلين، والتي عادةً ما توضع تحت الأرض.
تُدهن الطبقة الأولى من الخزان بمادة الإيبوكسي، كما تُدهن الطبقة الثانية بمادة البولي إيثيلين لتوفير الحماية الكاملة للخزان من مخاطر التآكل والصدأ.
تخضع خزانات الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية إلى اختبارات شفط الهواء لمدة 24 ساعة وتُسلم للعميل بضمان 30 عامًا ضد عيوب الصناعة.

انواع خزانات الحريق ncss

خزانات الحريق .. أهم منتجات الشركة الاهلية NCSS

وجود خزانات حريق ذات سعة كبيرة داخل محطات الوقود لا يقل أهمية عن امتلاك خزانات الوقود ذاتها، وذلك لضمان السيطرة على الحرائق في حال اندلاعها قبل أن تتسبب في خسائر مادية وبشرية.
في الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية نُصنع خزانات حريق تتشابه في الخصائص والسمات مع خزانات الوقود، ولكن تُستخدم لأغراض أخرى أهمها حفظ كميات كبيرة من المياه لاستخدامها في إخماد الحرائق.
كي يُحقق خزان المياه النتيجة المرجوة منه في إخماد الحريق يجب أن يتصل به أنبوب خاص لدفع المياه من الخزان بقُطْرٍ لا يقل عن 100 سم، وعلى مسافة 50 سم من قاع الخزان.
كما ينبغي تزويد الخزان بأنبوب آخر مخصص لتعبئة الخزان بالمياه من جديد، بقطر يصل إلى 50 سم، مع وجود مؤشر لقياس منسوب المياه يُصنع من الزجاج وقطره 20مم لقياس مستوى ملئ الخزان.
يوفر استخدام خزانات الحريق المعدنية على العملاء حاجتهم إلى بناء خزانات خرسانية أو استخدم خزانات رديئة الجودة والصناعة.

اكسسوارات خزانات الوقود من الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية

يتطلب اندفاع الوقود من الخزانات الموجودة تحت الأرض وصولًا إلى المضخة (الطلمبة) عددًا كبيرًا من الموزعات المعدنية، وشبكة من الأنابيب (المواسير).
في الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية نحرص على توفير كافة المستلزمات والموصلات المعدنية التي يحتاج إليها مالكو محطات الوقود لإنشاء نظام ضخ متكامل دون وجود عيوب أو فراغات تؤدي إلى تسرب النفط وإهداره، ومن أهمها:

موزعات خزانات الوقود “Tank sump”: وهي حلقة الوصل بين الأنابيب المتصلة بالخزانات، وتلك المتصلة بمضخة الغاز بالمحطة.
تمتاز الموزعات التي توفرها الشركة الأهلية بمقاومتها للصدأ والماء، كما تمتاز بقوتها ومتانتها.
شبكة الوصلات المعدنية “Durapipe PLX”: وهي شبكة من الموصلات المعدنية المسؤولة عن نقل مشتقات الوقود المختلفة بأمان.
أهم ما تتميز به وصلات Durapipe PLX هي درجة الإحكام العالية والإطباق على الأنابيب المتصلة بها، فلا تترك مجالًا لتسرب أو انبعاث أي مواد ضارة منها إلى البيئة الخارجية.

تسعى الشركة الأهلية للمنشآت المعدنية إلى الحفاظ على صحة الأفراد وسلامتهم، بجانب الحفاظ على البيئة، وذلك عن طريق صناعة وتوفير منتجات مقاومة للتآكل والتسريب ومُطابقة للمواصفات القياسية.

قد يهمك التعرف على:

مزايا منتجات الشركة الأهلية NCSS .. “نصنع لك أجود المنتجات الخاصة بتجهيز محطات الوقود”

معايير اختيار شركات تصنيع خزانات الوقود في مصر

خزان الحريق